Médias

شاشة.. أول منصة جزائرية لبث الأفلام ومختلف منتجات السمعي البصري

Publié

le

يطلق مجمع الاتصال والإعلام Medncom ENSE عن قريب ولأول مرة في الجزائر، منصة لبث الفيديو مخصصة للمحتوى السمعي البصري الجزائري، تحت تسمية « شاشة » وذلك لتجميع كل الثروة الغنية بالسمعي البصري الجزائري.

وتسمح هذه المنصة بنشر ومشاهدة الفيديوهات المحلية عبر تقنية الستريم، حيث تتوفر على تشكيلة واسعة من المسلسلات التلفزيونية، الأفلام، البرامج الوثائقية، البرامج السينمائية والبودكاست بجميع أنواعه، وتسعى شاشة Chacha.TV ، في ظل المنافسة الحادة القائمة فعليا منذ سنوات عديدة، إلى إنشاء محيط محفز للإنتاج السمعي البصري الجزائري، يٌثمن المحتوي المحلي ويجعله أكثر بروزا.

كما يُسمح لمستخدمي المنصة الاستفادة من خدمة ذات نوعية استثنائية، لاسيما بفضل المزايا المتعددة التي توفرها المنصة وكذا المحتويات الحصرية، إذ يمكن مع شاشة تيفي Chacha.TV، لمنتجي المحتويات السمعية البصرية الجزائرية الاستفادة من المنصة التي تمكنهم من التقرب أكثر من جمهورهم عن طريق منحهم المزيد من الاستقلالية مقارنة بالمنصات العالمية، وذلك بفضل نظام تقاسم المداخيل التي تدرها المنصة، مما يسمح بتوفير إطار شفاف وملائم مع الواقع الاقتصادي الوطني، لتثمين الإنتاج السمعي البصري المحلي.
وفي هذا الإطار، يدعوا مؤسسو « شاشة » جميع منتجي المحتويات الجزائرية الراغبين في الانضمام إلى هذا المشروع في الاتصال من خلال الموقع

www.chacha.tv/contact

Cliquez pour commenter
Quitter la version mobile