Suivez nous

عربي

أولاد الحلال يهدي للشروق المرتبة الأولى في فئة الدراما

Publié

le

تمكنت قناة الشروق من تحقيق المرتبة الأولى في فئة الدراما، وذلك بفضل مسلسل أولاد الحلال الذي نال أغلبية الأصوات، خلال الإستفتاء الذي أطلقه موقع ميديا ديزاد المتخصص في اخبار الإعلام والميديا وكل ما تعلق بقطاع الإتصال، من أجل معرفة أكثر البرامج متابعة خلال شهر رمضان الفضيل.

وتمكن أولاد الحلال من خطف الأضواء في فئة الدراما من مسلسل مشاعر الذي بث عبر قناة النهار تيفي، حيث تمكن هذا المسلسل الذي إستعملت فيه اللهجة الوهرانية ولأول مرة في عمل درامي من التأثير وبشكل كبير على المشاهد الجزائري من مختلف ولايات الوطن، وصنعت حلقاته الإستثناء حيث أصبحت قصة « حي الدرب » حديث العام والخاص، بالرغم من المحاولات الفاشلة من أجل تشويهه، ليهدي بذلك للشروق المرتبة الأولى كأكثر قناة متابعة في فئة الدراما.

أولاد الحلال وبالرغم من أنه لم يحدث تلك الضجة الكبيرة خلال عرض البرومو الخاص به، الا انه إستحوذ على ما يقارب ( 1608) صوت، في حين منح مسلسل مشاعر المرتبة الثانية لقناة النهار بما يقارب (197) صوت، واحتلت الجزائرية وان المرتبة الثالثة ب 21 صوت يليها كل القناة العمومية، دزاير تيفي، والباهية تيفي.

هذا وتميزت جل الأعمال الدرامية التي بثت خلال شهر رمضان وعلى غير العادة، وجعلت المشاهد الجزائري يتخلى عن متابعة الأعمال السورية والمصرية التي كانت هي البديل الوحيد للهروب من ركاكة الأعمال الجزائرية

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.