Suivez nous

عربي

إذاعة الجزائر نيوز الإلكترونية مشروع صغير بأحلام كبيرة

Publié

le

إذاعة الجزائر نيوز

ظهرت مؤخرا على الأنترنيت العديد من الإذاعات والتلفزيونات الإلكترونية، التي إختارت من اليوتوب والفايسبوك وجهة للنشاط فيهما، وتقديم مضمون إعلامي جديد يتماشا مع التطور التكنولوجي الحاصل في العالم، ومن بين هذه الإذاعات نذكر « إذاعة الجزائر نيوز » التي تبث برامجها غبر الفايسبوك.

إذاعة الجزائر نيوز هي إذاعة إلكترونية تبث برامجها عبر الفيسبوك، تم تأسيسها في الفاتح من مارس عام 2018 ، عن طريق مجموعة من طلاب كلية علوم الإعلام والإتصال، اذ لم يتعد عدد المتطوعين فيها في بادئ الأمر 6 أفراد، حيث تركز هذه الإذاعة على البرامج الإخبارية بتنوعها (سياسية، رياضية، وثقافية)، إضافة الى البرامج الصباحية « الصباح نيوز »، وذلك عن طريق إستخدام تقنية المباشر بالفايسبوك لإيصال المعلومة للمتابعين.

وبخصوص شهر رمضان المقبل فقد أعد فريق العمل التابع لهذه الإذاعة، برنامجا خاصا يتماشى ومتطلبات الشهر الفضيل، حيث يشمل كل أطياف المجتمع على غرار برنامج « صحى سحوركم » و « رمضان يجمعنا » وغيرها من البرامج الرمضانية الأخرى.

ويطمح مسؤولو إذاعة الجزائر نيوز الإلكترونية الى تجسيد هذا المشروع ميدانيا، وذلك عن طريق توفير مقر خاص يجمع كل أعضاء وعمال هذه الإذاعة الشبابية، التي تطمح الى نيل مكانة خاصة لدى المستمعبن ومنافسة بقية الإذاعات.