Suivez nous

عربي

عمال مجمع الوقت الجديد يناشدون السلطات لإنقاذهم من البطالة

Publié

le

دزاير نيوز

نشر عمال مجمع الصحافة « الوقت الجديد » المملوك لرجل الأعمال المسجون « علي حداد »، رسالة للرأي العام أعلنوا فيها تأسيس لجنة خاصة، من أجل تسير المرحلة الحالية المظلمة التي يعيشها المجمع، والتي قد تدفع بقرابة 400 عامل إلى خيار البطالة في حال عدم تدخل السلطات العمومية من أجل فتح المجال للمستثمرين الخواص.

العمال الذين سئموا من الوضعية المزرية التي يعيشها المجمع تمنو ان تستجيب السلطات العمومية لندائهم، وتنفيذ مطالبهم في القريب العاجل دون مساومة أو تأخير، في ظل تحرك الإدارة من أجل دفع الصحفيين للإستقالة بعد أن سدت كل أبواب الحوار لانقاذ أزيد من 4 آلاف منصب عمل.

وحسب الاصداء المستوفات من داخل أسوار المجمع الذي يضم كل » قناتي دزاير نيوز ودزاير تيفي وجريدة الوقت الجديد، إضافة إلى الموقع الإلكتروني » فإن العائلة المالكة رفضت فتح المجال من أجل بيعه، وضربت كل المقترحات عرض الحائط، بل وصل بها الأمر إلى غاية تهديد العمال الذين لم يتلقوا اجرتهم منذ اكثر من ثلاثة أشهر إلى تهديدهم بالغلق وطرد الجميع.

خطوة جريئة من قبل عمال » مجمع الوقت الجديد » والتي جاءت بعد نفاذ كل الحلول الممكنة من أجل إنقاذ الوضع، وإيجاد مخرج يضمن مستقبل هذه المؤسسة الإعلامية التي واصلت العمل بمهنية، بالرغم من كل الأحداث المتسارعة التي عرفتها ولازالت تعرفها البلاد، في انتظار وصول الفرج الذي قد يطول انتظاره.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *