Suivez nous

Médias

المذيعة الجزائرية « حسينة أوشان » تستقيل من قناة الجزيرة

Publié

le

حسينة أوشان تستقيل من الجزيرة

اعلنت ابنة عنابة المذيعة الجزائرية « حسينة أوشان » ، يوم الأحد، عبر تغريدة بتويتر، مغادرتها لقناة الجزيرة الإخبارية، بعد قضائها ل 5 سنوات بالقناة القطرية، من دون الكشف عن الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار.


وألمحت المذيعة الجزائرية إلى أنها ستتحدث عن أسباب مغادرتها القناة في المرحلة المقبلة، حيث أكدت في تغريدة عبر تويتر ”بعد نحو 5 سنوات أغادر قناة الجزيرة .. لكل من سأل عن الأسباب أعتذر لأني لا أشعر برغبة في استعراض تفاصيل ما حدث، أقله في هذه المرحلة .. فقط أود أن أقول ختامًا إن الحياة تحدث عندما نختار“.


يذكر أن حسينة أوشان من مواليد عنابة في الشرق الجزائري ودرست في جامعة عنابة، حيث عملت في التلفزيون العمومي، قبل أن تشد الرحال إلى قناة العربية كمذيعة أخبار ومقدمة لبرنامج من العراق عام 2007، وفي 2010 قدمت فقرة إخبارية عن انتخابات مجلس النواب العراقي 2010، لتنظم بعدها في العام 2012، إلى قناة سكاي نيوز عربية كمذيعة أخبار ومقدمة للبرامج، قبل أن تقرر سنة 2014 الالتحاق بقناة الجزيرة القطرية.

وأشارت العديد من الانباء إلى أن قرار الاستقالة، كان مرتقبا بسبب التهميش الذي تعرضت له من قبل مسؤلي القناة، مقارنة بزميلاتها « ميادة عبدو » و « روعة اوجيه ».

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.