Suivez nous

Médias

عز الدين ميهوبي يتوعد بالإحتكام للقضاء ضد صحفي في التلفزيون العمومي

Publié

le

عز الدين ميهوبي يتوعد بالإحتكام للقضاء ضد صحفي في التلفزيون الجزائري

هذا ما جاء في تغريدة لوزير الثقافة الأسبق عز الدين ميهوبي على تويتر يوم السبت 27 أفريل.  حيث أشار « يواصل بعض الموتورين نشر كلام فيه تحامل وتجريح ضد شخصي، وبسبب واجب التحفظ، تحمّلت الكثير من الهرطقات والمغالطات والأكاذيب. أمّا وقد بلغت الأمور حدّا لا يطاق، فإنني سأحتكم إلى القضاء لوقف حملة القذف والتشهير التي تطالني شخصيا وعائلتي، كما سأوضح للرأي العام كل ما يقتضيه المقام ».

و أردف عز الدين ميهوبي  » إن تمادي المدعو (ع.ع.م) الموظف في التلفزيون العمومي منذ أزيد من عامين في التشهير بي واستخدام كل أشكال القذف والكذب والتحامل عبر صفحته في الفيسبوك، بلغ حدّ تعريض أمن عائلتي للخطر بالتحريض الصريح، وهو ما دفعني، بعد استمرار المعني في رعونته واستهتاره إلى اللجوء إلى القضاء دون غيره ».

و تأتي خرجة عز الدين ميهوبي مع اشتعال الفايسبوك بعد نشر صورة تجمع الوزير السابق للثقافة مع رجل الاعمال المحبوس في قضية الكوكايين كمال شيخي المدعو « البوشي »، وهما في يتجهزان لأجراء مباراة في كرة القدم. كما تظهر الصور عدد من المسؤولين السابقين على غرار مصطفى لهبيري المدير العام السابق للأمن الوطني و نور الدين موسى وزير السكن السابق و اسماعيل ميمون وزير الساحة السابق.

https://twitter.com/azzedinemihoub3/status/1122152914431217664/photo/1