Suivez nous

Médias

سلسلة راب نيوز واه تعود للظهور من جديد في موسم ثالث

Publié

le

عاد برنامج « راب نيوز واه » المعروف بإستخدامه لفن الراب لمعالجة القضايا السياسية، الإجتماعية والإقتصادية من خلال تقديمها بطريقة فكاهية محترفة، للظهور مجددا في موسمه الثالث بعد أن لقي موسميه الأول والثاني إستحسانا كبيرا من قبل المشاهدين الذين اعجبو بأسلوب هذا البرنامج في توجيه رسائل توعوية ونقدية.

البرنامج الذي عرفه المشاهدون عن طريق قناة الشروق، اختار صاحبه الفنان محمد يبدري، إطلاقه هذه المرة عن طريق اليوتوب، بمشاركة الفنان بن عبد الله الذي يلعب دور « بوزطيلة » المراسل الصحفي الى جانب قيامه بتجسيد مختلف الشخصيات بطريقة تشد إليها المشاهد وتجبره على البقاء حتى نهاية الحلقة.

راب نيوز واه، في موسمه الثالث إختار هذه المرة منح الفرصة للمتابعين من أجل اقتراح موضوع الحلقة القادمة وإرسالها عبر الايميل المخصص للبرنامج، حيث سعى محمد يبدري الى مشاركة المشاهد في السلسلة.

وشهدت الحلقة الأولى من هذا البرنامج الذي بثة يوم 28 أفريل الماضي مشاركة زوجة « محمد يبدري » الفنانة المسرحية « طاووس خازم »، ودار العدد الأول من راب نيوز واه حول ازمة كورونا التي اجتاحت العالم والجزائر على وجه التحديد اين عالج فريق العمل الموضوع بطريقة محترفة وحاول إيصال رسالة توعوية للمشاهد في جو فكاهي رائع.

هذا وتجدر الإشارة ان العمل من اخراج محمد يبدري ومن انتاجه أيضا رفقة ميمون عفان وبالتعاون مع تاج برود، كما يقوم يبدري بتصوير البرنامج مع فلاح جاسم العراقي وهذا ما سيلمسه المشاهد من خلال جودة العمل.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.