Suivez nous

Médias

مباريات المنتخب الوطني تستهوي المشاهد الجزائري

Publié

le

يواصل التلفزيون العمومي وفي خطوة منه للمساهمة في إمتاع المشاهدين القابعين بمنازلهم بسبب الحجر الصحي المفروض بعد إنتشار وباء كورونا بالجزائر، بث مباريات المنتخب الوطني، المتعلقة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.

وتأتي هذه الخطوة التي بادر بها التلفزيون الجزائري من اجل إتاحة شبكةٍ من البرامج المتنوّعة لمشاهديه، بما فيها الرياضية، في ظلّ الحجر الذي تعيشه الجزائر حالياً بسبب وباء كورونا، حيث تحصل هذا الأخير على حقوق إعادة بثّ عددٍ من مباريات المنتخب الوطني، ويتعلّق الأمر بكلّ مبارياته في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى مباريات التصفيات المؤهّلة للمسابقة ذاتها، ومبارياته في كأس العالم 2014 في البرازيل، إلى جانب مبارياته خلال « كأس أفريقيا للأمم » التي أُقيمت في مصر العام الماضي.

ولاقت هذه الخطوة إستحسانا كبيرا من قبل المشاهدين عشاق الكرة المستديرة، الذين إسترجعوا منذ أيام ذكريات فوز المنتخب الوطني على نظيره المصري في « معلب مصطفى تشاكر » بالبليدة خلال التصفيات المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، والتي انتهت بفوز الخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هذا ويسعى التلفزيون العمومي ومنذ إطلاق القناة السادسة، إلى تقديم برنامج منوع لكل فئات المجتمع، بهدف تخفيف ضغط البقاء في المنازل، وإعادة لم شمل العائلة الجزائرية أمام شاشات التلفزيون الوطني.