Suivez nous

Médias

"واج" تطلق سبر آراء لاختيار أحسن رياضيي لعام 2019

Publié

le

تطلق وكالة الأنباء الجزائرية (وأج)، هذا الثلاثاء عملية سبر الآراء « إبراهيم دحماني »، الخاصة باختيار أحسن الرياضيين الذين حققوا انجازات خلال سنة 2019، وذلك عن طريق مساهمة وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية المعتمدة بالجزائر.

وتستغل وكالة الأنباء الجزائرية هذه المناسبة للوقوف على أهم انجازات الرياضة الجزائرية، بمساهمة وسائل الإعلام الوطنية و الأجنبية المعتمدة بالجزائر، والتي ستكون مدعوة لاختيار أحسن رياضي و رياضية عند الأكابر، بالإضافة إلى أحسن رياضي لفئة الآمال و أحسن فريق، لسنة 2019.

وفيما يخص الصيغة المطبقة في سبر الآراء، فإنها نفسها المعتمدة في عملية اختيار أحسن رياضيي العام التي تشرف على تنظيمها « وأج » منذ 1977، أي نقطة واحدة لكل صوت، أين يتكفل القسم الرياضي لوكالة الأنباء الجزائرية بتقديم قائمة أولية مفتوحة على اقتراحات أخرى للأسماء التي ترى فيها أنها حققت نتائج طيبة خلال سنة 2019.

و تحمل جائزة أحسن رياضي لوكالة الأنباء الجزائرية اسم « إبراهيم دحماني »، المخلدة لروح صحفي وكالة الأنباء الذي شغل العديد من المناصب، بدءا بالقسم الرياضي ثم الثقافي قبل تعيينه في مكتب هراري (زيمبابوي)، والذي وافته المنية سنة 1987.        

أما جائزة أحسن رياضية، فتحمل اسم « عبد القادر حماني »، أول مسؤول للقسم الرياضي بالتلفزيون، فيما تمنح جائزة « مختار شرقي »، المخلدة لروح المسؤول السابق للقسم الرياضي بجريدة « المجاهد » لأحسن رياضي من فئة الآمال.

وستمنح الجائزة التي تحمل اسم « عبد الله بن يخلف »، المنشط الرياضي المتميز للستينيات والسبعينيات في القناة الإذاعية الثالثة، كمكافأة لأحسن فريق في سنة 2019.

هذا وسيتم التعرف على الرياضيين المتوجين في غضون 20 يوما، عقب الانتهاء من عملية حساب الأصوات، أين يتوجب إرسال الاختيارات قبل تاريخ 5 جانفي 2020 كحد أقصى، مع ذكر اسم الوسيلة الإعلامية، على أرقام الفاكس التالية: 54 96 56 023 أو 47 96 56 023  أو 63 96 56 023 أو على البريد الالكتروني: apsredsportive2000@gmail.com .

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *