Suivez nous

Médias

المناظرة التلفزيونية بين المترشحين للرئاسيات على القنوات الخاصة

Publié

le

كشفت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات أن المناظرة بين المترشحين الخمسة لرئاسيات الثاني عشر ديسمبر المقبل، التي ستجرى فعالياتها يوم الجمعة القادمة، لن يكون بثها حكرا على الإذاعة والتلفزيون العمومي، وإنما ستبث على المباشر عبر جميع القنوات التلفزيونية الخاصة المعتمدة.

المناظرة التلفزيونية التي ستجرى بالمركز الدولي للمؤتمرات « عبد اللطيف رحالي »، ستنطلق ابتداء من حوالي الساعة السابعة مساء وستدوم ما بين ساعتين ونصف إلى ثلاث ساعات من الزمن، أين أكد المكلف بالإعلام على مستوى السلطة « علي ذراع » للصحافة، أن هذه المناظرة « ستبث على المباشر عبر قنوات التلفزيون العمومي والإذاعة الوطنية وكل القنوات التلفزيونية الخاصة المعتمدة »، وانه سيتم تنشيطها من قبل صحفيين يمثلون التلفزيون العمومي والإذاعة الوطنية وقناة  تلفزيونية خاصة وجريدتين خاصتين ».

ومن جهة أخرى وفي رده على سؤال حول سبب عدم تفكير السلطة في إجراء سبر آراء  من شأنه إعطاء فكرة عن المترشح أكثر حظا للفوز في الرئاسيات المقبلة اكتفى  ذراع بالقول بأن « عملية سبر الآراء ليست من اختصاص السلطة ».

هذا وقد اتخد قرار تنظيم هذه المناظرة من طرف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات « محمد شرفي » ، الذي راسل جميع المترشحين الخمسة الذين أبدوا موافقتهم على المشاركة فيها.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *