Suivez nous

Ramadan

بوبالطو نجم المسلسلات الرمضانية ـ قناة نوميديا

Publié

le

بوبالطو قناة نوميديا

 « بوبالطو  يعتبر من بين أضخم الإنتاجات التلفزيونية الكوميدية، التي ستبث خلال شهر رمضان الفضيل  والذي تعول عليه كثيرا قناة رجل الأعمال « محي الدين طحكوت » من أجل جذب أكبر عدد من المتابعين ومنافسة باقي القنوات الأخرى.

بوبالطو » الذي يعتبر كأول مسلسل كوميدي من نوع الواسترن ( الغرب الأمريكي) من إخراج « نسيم بومعيزة » وسيناريو « عيسى شريط »، حيث تدور أحداث هذا المسلسل في قرية تحمل إسم « سيدي بالطو » وتم إعتماد إحدى المدن الإسبانية كومقع لتصوير حلقات هءا السيتكوم الذي يسلط الضوء على الحياة اليومية والإجتماعية للجزائريين في قالب ممزوج بين الإثارة والكوميديا.

وتم الإعتماد في هذا السيتكوم على سلسلة من نجوم الفن الجزائري المعروفين بتمثيلهم للأدوار الكوميدية على غرار « عبد القادر السيكتور » و »زوبير بلحمر »، « إسلام بوختاش » ، اضافة الى الفنان القدير « فوزي صاشي » المعروف بإسم « رميمز »، و الممثل الشاب علي ناموس وغيرهم من الفنانين الشباب.

بوبالطو الذي نال حصة الأسد من التوقيت، من خلال بثه مباشرة بعد الإفطار، او ما يعرف بفترة الذروة والتي تشهد متابعة قوية من طرف الجزائريين لمختلف القنوات التلفزية، يعول عليه كثيرا من أجل منافسة باقي المسلسلات الكوميدية .

#بوبالطو.. فنتازيا صورة في نفس ديكورات "#زورو" و "#انديانا_جونز"

#بوبالطو.. سلسلة كوميدية جزائرية في نفس ديكورات #زورو ZORO و #انديانا_جونز Indiana Jonesتتابعونها في رمضان على قناة #نوميدياتردد القناة: 10922/V/27500

Publiée par Numidia TV sur Mardi 30 avril 2019

 

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.