Suivez nous

Ramadan

خاتم سليمان – نوميديا تيفي

Publié

le

خاتم سليمان

كشف الإعلامي « سليمان بخليلي » لدى نزوله ضيفا على نشرة الأخبار بقناة نوميديا، عن البرامج الدينة العديدة المزمع بثها عبر هذه القناة، ومن بين أبرز هذه البرامج نذكر « خاتم سليمان » الذي لا يزال يحافظ على رونقه وأصالته التي عرف بها منذ بداياته الأولى عبر التلفزيون العمومي.

خاتم سليمان الذي يعود هذه المرة شهر رمضان الفضيل عبر شاشة قناة نوميديا، لم يغير شيئا من أسلوبه أو حتى من كلمات أغنية الجينيريك، إلا أن جديد هذا البرنامج تمثل في تقديم أسئلة تواكب العصر، وذلك من اجل منح البرنامج لمسة عصرية تواكب التطورات الحاصلة في العالم ككل.

البرنامج الذي زار كل ولايات الوطن، وجد مقدمه « سليمان بخليلي » صعوبات كثيرة في تصوير حلقاته بسبب شهرته التي سبقته، أين تسبب في العديد من المرات في تعطيل حركة المرور بسبب التجمهر الكبير لعشاق هذا البرنامج، إما من أجل المشاركة او حتى من أجل أخذ صورة تذكارية.

كما عانا صاحب البرنامج من توصل المشاركين لإجابات سريعة بسبب إنتشار الهواتف النقالة وإستعمال الأنترنيت للوصول الى الإجابة السريعة، هذا الأمر خلق نوع من الصعوبات لمعد البرنامج الذي إضطر للبحث عن أسئلة لا توجد الإجابات عنها بالأنترنيت.