Suivez nous

عربي

الصحفي أحميدة العياشي يحي مهنية عمال قناة دزاير نيوز

Publié

le

عمال قناة دزاير نيوز

حيا الصحفي أحميدة العياشي شجاعة وتوجه عمال قناة دزاير نيوز التابع لرجل الأعمال علي حداد المقرب من شقيق الرئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليقة، خلال تغريدة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي

المدير الإعلامي السابق للمترشح « علي غديري » كشف  أن عمال قناة دزاير نيوز و إعلاميي القناة استماتوا من اجل فرض خط افتتاحي، موضوعي، حرفي، يتسم باخلاقية عالية.

خط حسب احميد العياشي لم يقص الاصوات المختلفة والنقدية لسياسة بوتفليقة وعصبة شقيقه ومستشاره. ضاربا المثل بنقل هذه القناة للمسيرات المليونية على المباشر وفتحها لمجال لكل المعارضين دون اي اقصاء، وهذا ما كان يثير عند البعض تساؤلات تعجب.

وعن سبب عدم تأثر الخط الإفتتاحي للقناة بميولات صاحبها « علي حداد » فقد كشف مدير القناة « عبروس » لحميدة العياشي بأن الأمر لم يكن سهلا.، فقد كانت معركته الأخلاقية والمهنية إلى جانب فريقه الذين عاشوا ظروفا صعبة على المستوى المادي، مما دفع بالكثير منهم الى خيار الرحيل والإستقالة.

هذا وإختتم الكاتب والإعلامي أحميدة العياشي كلامه بتحية مهنية واخلاق وشجاعة العاملين بهذه القناة، خاصة في هذه الظروف التي تتسم بالأصوات الضاجة للأبطال الجدد من اصحاب الربع الساعة الأخير، و الهبتانيين من صناع الخطابات الرنانة والمزيفة والمضللة.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *