Suivez nous

Médias

مجمع الوقت الجديد ينفي شائعات غلق قناة دزاير تيفي ويوضح

Publié

le

بعد تداول خبر غلق قناة دزاير، وانتشار عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي بسرعة البرق، قام مجمع الصحافة الوقت الجديد بإصدار بيان صحفي يكذب فيه هذه الشائعات التي لم تتضمن الحقيقة كاملة وإنما اكتفت بنصفها، مما خلق نوعا من الضغط داخل هذه المؤسسة.

البيان الذي نشر مساء اليوم أكد بأن مجمع الوقت الجديد ينوي الشروع في سياسة إعادة هيكلة داخلية، تمليها الإستراتيجية الجديدة للمجمع، وذلك عن طريق توحيد القناة العامة « دزاير » و القناة الإخبارية « دزاير نيوز » في قناة واحدة اعتبارا من الخامس و العشرين جوان الجاري، على أن تكون الأخيرة عبر الترددات الحالية للقناة الإخبارية « دزاير نيوز » بشعار القناة العامة « دزاير » بتوجه و طابع إخباري لمرافقة التطورات السياسية التي تشهدها البلاد، بشبكة برامجية تتخللها حصص ترفيهية متنوعة تستهدف مختلف الفئات و الشرائح.

وأضاف البيان بأن القرار أملته الوضعية المالية الصعبة التي يشهدها المجمع، و هي الوضعية التي تواجه قطاع الإعلام بالجزائر و مجمع الصحافة « الوقت الجديد » على الخصوص بفعل الظروف الإستثنائية.

و يعد مجمع الصحافة « الوقت الجديد » مشاهديه بشبكة برامجية ثرية و متنوعة و هوية بصرية جديدة مع الدخول الاجتماعي المقبل، بتوحيد الجهود و التركيز على محتوى إخباري يرقى لتطلعات الجزائريين يتخذ من شعار « حرية و مسؤولية » الهدف الأساس مع ضمان خدمة إعلامية نزيهة و مهنية.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *