Suivez nous

Médias

الكريملن يحذر وسائل الإعلام المحلية بخصوص صحة الرئيس

Publié

le

دعا السكرتير الصحفي للرئيس الروسي « دميتري بيسكوف »، وسائل الإعلام الروسية، أن تختار بعناية مندوبيها لتغطية عمل رئيس البلاد، وتجنب انتداب صحفيين كانوا في الخارج مؤخرا.

وتاتي دعوة « ديمتري » والعالم يعيش على وقع الانتشار الرهيب لفايروس « كورونا »، حيث لفت إلى أنه من أجل تغطية النشاطات والفعاليات التي يشارك فيها الرئيس « فلاديمير بوتين »، تم انتداب عدد من ممثلي وسائل الإعلام كانوا قد زاروا دولا أجنبية خلال الأسبوعين الماضيين، بما فيها بلدان يتزايد فيها خطر انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وقال بيسكوف: « نحن واثقون ونأمل أن هذا لم يكن انتقاء متعمدا بل مجرد مصادفة، لكننا نحثكم على اختيار مندوبيكم الذين ترسلوهم لتغطية أنشطة الرئيس بعناية شديدة، دعونا نحترم بعضنا البعض، ولا يوجد شيء معقد… توخي الحذر ليس إلا ».

وسبق للسلطات الروسية ان أعلنت يوم الاثنين، عن تسجيل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد « COVID-19 » في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية، أين أفادت نائبة رئيس الوزراء الروسي تاتيانا غوليكوفا، في مؤتمر صحفي بارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في روسيا إلى 93 شخصا بعد أن كان هذا العدد 63 الأحد.

.

ديمتري بيسكوف

المصدر: روسيا اليوم