Suivez nous

Médias

صحفية قناة الشروق ليلى بوزيدي تدافع عن تغطية القنوات الخاصة لمسيرات الجمعة

Publié

le

صحفية قناة الشروق ليلى بوزيدي تدافع عن تغطية القنوات الخاصة لمسيرات الجمعة

قامت صحفية قناة الشروق ليلى بوزيدي عبر منشور بحيابها على تويتر و فايسبوك، بالدفاع عن طريقة تغطية القنوات الخاصة لمسيرات الجمعة 22 فسفري 2019

:و هذا هو محتوى منشورصحفية قناة الشروق ليلى بوزيدي قبل أن يحذف من حساب الصحفية على فيس بوك

القنوات الخاصة التي تتهكمون عليها لانها تاخرت في تغطية مظاهرات الامس و التي اعتبرتها في منشور لي سابق خطأ فادحا من طرفها .. هي نفسها التي غطت مواعيد انتخابية و وطنية بكل جرأة و مهنية فاتحة المباشر مستضيفة وجوها لم تكن تصدق انها تخاطب الجزائريين و على المباشر !
هي نفسها التي كانت تغطي مشاكل الجزائريين و همومهم و تنقل ماساتهم التي لم نكن نراها من قبل بتلك الصورة و فتحت أبوابا كانت موصدة .
القنوات الخاصة هي التي كان و لا يزال صحفيوها يتحينون كل الفرص لطرح المواضيع الحرجة و المسكوت عنها و الممنوعة في السياسة و الاقتصاد و الاجتماع و كل مجالات الحياة رغم التضييق .. و التهديد و التجويع .. ففتحت البلاطوهات ا للمحللين و المعارضين و العلماء و اصحاب الراي فكانت منبر من لا منبر لهم … فادت إلى نشر هذا الوعي بين الناس و تبيان الحقائق على مدى سنوات منذ نشأتها . فحراك و وعي و رقي الأمس لم يات بين عشية و ضحاها ..و لم يات من العدم ..للاعلام الخاص دور في ذلك . 

في القنوات الخاصة صحفيون قاوموا لقول كلمة الحق ..و نقلوا مواضيع لم نكن لنطرحها من قبل و كنا كمن يمشي على البيض .
في القنوات الخاصة استمتعتم لسنوات ببرامج ( عاشور العاشر مثلا ) .. و دفع مسؤولوها و ادارتها الثمن بقطع الإشهار و التجويع لشهور و شهور حتى شارفت على الافلاس و مع ذلك واصل صحفيوها العمل بدون راتب …و كم من قناة أغلقت أمام سمعكم و أبصاركم !
امس ارتكب بعض مسؤولو هذه القنوات خطأ فادحا و اقول بعض هذه القنوات لان هناك من لم يكن يكن مرغما ! بفعل سياسة التخويف و التجويع .. لكن تداركت الموقف و لو متأخرة.. ادعوها فقط للمهنية و استدراك الأخطاء …

المسيرة بدأت الامس ..و لازالت طويلة و لن تنتهي غدا و لا حتى بعد انسحاب الرئيس من السباق الرئاسي ..

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *