Suivez nous

Médias

مؤسسة اتصالات الجزائر تنظم قافلة إعلامية نحو الجنوب

Publié

le

قامت مؤسسة إتصالات الجزائر، بتنظيم قافلة إعلامية نحو الجنوب الجزائري، تظم مختلف المؤسسات الاعلامية الخاصة والعمومية، وذلك من اجل تعريفهم وتقريبهم من مختلف وكالاتها المنتشرة في جل الولايات والمدن الجنوبية وتأكيد سعيها الدائم لتحقيق شعار المواطنة.

الرحلة التي انطلقت سهرة الجمعة، والتي ستدوم مدة اسبوع كامل، تم اختيار مدينة عين صالح كأول نقطة للتوقف والمبيت بها، وذلك بعد قطع اكثر من 700 كم برا في الحافلة، في أجواء أخوية، بمرافقة رئيس دائرة وسائل الإعلام والعلاقات العامة على مستوى اتصالات الجزائر « عبد الرؤوف حموش » ، الذي اختاره الصحفيين هذه السنة خلال الاستفتاء الذي نظمه موقع ميديا ديزاد ، كأفضل مكلف بالإعلام في الجزائر.

وعلى هامش هذه الرحلة في الجنوب أكد عبد الرؤوف حموش بأن اتصالات الجزائر قدمت خدمات كبيرة للمدن الجنوبية، وذلك من خلال سعيها الدائم لربط مختلف المدن بالانترنيت، وتقديم نفس الخدمات المقدمة بالشمال بنفس الأسعار ونفس الجودة من اجل تجسيد شعار مواطنة.

كما كشف ذات المتحدث بأن هذه المبادرة، تدخل في إطار تعزيز اواصل الصداقة والشراكة بين اتصالات الجزائر ووسائل الإعلام الجزائرية، وهذا من اجل معايشة المشاريع الضخمة التي انجزها اتصالات الجزائر عبر القطر الوطني.

هذا وستجوب هذه القافلة العديد من المدن والولايات على غرار تمنراست، عين صالح، المنيعة وغرداية.