Suivez nous

Médias

نجوى قاسم الإعلامية اللبنانية المتميزة في ذمة الله عن عمر 52 سنة

Publié

le

نجوى قاسم

كشفت قناة الحرة عن وفاة الإعلامية اللبنانية « نجوى قاسم » عن عمر ناهز الـ 52 عاما، وذلك بعد تعرضها لأزمة قلبية بمنزلها بدبي.

وذكرت القناة أن نجوى قاسم، فارقت الحياة بسبب نوبة قلبية في شقتها التي تقيم فيها وحيدة في دبي، اذ تعد قاسم أحد الوجوه الإعلامية المعروفة على الساحة العربية منذ أكثر من عقدين.

وبخصوص مسيرتها الصحفية فقد سبق للإعلامية نجوى قاسم، أن عملت بتلفزيون المستقبل قبل أن تلتحق بقناة العربية سنة 2004، أين عملت كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان.

وفي بداية العام الجديد غردت قاسم على تويتر قائلة: « يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا

وعينك على لبنان ».

و قد جاء رحيل الصحفسة اللبنانية كالصاعقة على الوسط الإعلامي اللبناني والعربي، فانتشرت عبارات الرثاء المؤثرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

كما نشر موقع القناة التلفزيونية العربية التي عملت بها الصحفية نجوى بيان نعت فيه الراحلة جاء فيه : « بقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعي شبكة « العربية » و »العربية الحدث »، الزميلة الإعلامية نجوى قاسم التي وافتها المنية صباح اليوم في منزلها في دبي. »
وأضاف البيان: « وإذ تنعى شبكة « العربية » و »العربية الحدث » الزميلة نجوى قاسم فإنها تستذكر مشوارها الصحافي الطويل الذي بدأ مع العربية منذ انطلاقتها عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان. رحم الله الزميلة نجوى قاسم وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون ».

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *