Suivez nous

Médias

الرئاسة تكذب الصفحات الفايسبوكية بخصوص الدستور المعدل

Publié

le

كذبت رئاسة الجمهورية اليوم ما روجته مؤخرا بعض الصفحات الفايسبوكية، بخصوص حيازتها على ما يسمى  » نسخة من مشروع تعديل الدستور »، الذي سلمته لجنة الخبراء لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وخلال بيان صحفي نشر عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك، اكدت رئاسة الجمهورية ان تلك المسودة لا تمت بأي صلة للمشروع الذي قدمته لجنة الخبراء، برئاسة البروفيسور « أحمد لعرابة » لرئيس الجمهورية.

كما كشف البيان ان رئيس الجمهورية أجل توزيع مشروع تعديل الدستور على الأحزاب والمجتمع المدني والشخصيات الوطنية لمناقشته، لأن الظرف لا يسمح بمناقشة وثيقة أساسية بحجم تعديل الدستور من جهة، ومن جهة ثانية حتى تتجمع كل طاقات الأمة لمكافحة انتشار جائحة الكورونا.

وبخصوص موعد توزيع مشروع تعديل الدستور لمناقشته وإثرائه، فقد ذكرت الرئاسة بأن هذا الأمر سيتم بعد أن يرفع الله عن الأمة هذه الجائحة، وسيتم إعلام الرأي العام رسميا بالشروع في توزيعها.

هذا وسيتم معاقبة ومتابعة المروجين للنسخ المزورة من تعديل الدستور، والتي لا تلزم إلا أصحابها، الذين يقعون لا محالة تحت طائلة المتابعة القضائية، خاصة وأن هذه النسخة المزورة تتضمن مسّا صريحا ببعض ثوابت الأمة وهويتها.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *