Suivez nous

Médias

بلحيمر يهنئ الصحافيين بمناسبة عيد العمال.. والقطاع يتخبط في المشاكل

Publié

le

هنأ وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، عمار بلحيمر، يوم الجمعة، الصحفيين الجزائريين بمناسبة اليوم العالمي للشغل، المصادف للفاتح ماي من كل سنة.

وعبر الوزير خلال رسالة تهنئة خاصة باليوم العالمي للعمال عن « شكره الخالص » لكافة الصحفيين والعمال في مختلف أماكن عملهم على المجهودات المبذولة « في سبيل مواصلة تأدية الرسالة الإعلامية النبيلة » في هذا الظرف الاستثنائي التي تعيشه البلاد جراء جائحة كورونا.

و أوضح بلحيمر « إن إحياء هذه المناسبة يأتي هذه السنة في ظرف مهني استثنائي فرضته علينا الأوضاع الصحية القاهرة، إذ أجدد تشكراتي الخالصة في هذه الظروف لكافة الصحفيين و العمال في مختلف أماكن عملهم على المجهودات المبذولة في سبيل مواصلة تأدية الرسالة الإعلامية النبيلة ».

وأضاف ذات المتحدث « كما أدعو الله عز و جل أن يوفقنا جميعا لخدمة وطننا، وأن يرفع عنا شر الأسقام و الأوبئة و يحفظكم جميعا و عائلاتكم. وفقكم الله لما فيه الخير للبلاد و العباد، وكل عام وأنتم بخير », يضيف السيد بلحيمر.

ويأتي عيد العمال هذه السنة، وقطاع الإعلام بالجزائر يعيش أحد اسوء حالاته، في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي تعصف بالقطاع، مما أدى الى تخلي العديد من العناوين الصحفية عن عمالها بسبب نقص مداخيل الإشهار، في حين قامت عناوين أخرى بوقف إصداراتها.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *