Suivez nous

Médias

توقيع إتفاقية تعاون بين التلفزيون العمومي ووزارة المجاهدين

Publié

le

programmes ENTV commission

مع إقتراب موعد إطلاق قناة الذاكرة المصادف للفاتح نوفمبر المقبل، قام التلفزيون العمومي بالتوقيع على اتفاقية تعاون وتنسيق بينه وبين وزارة المجاهدين وذلك لإستكمال آخر الإجراءات المتعلقة بهذه القناة.

وأوضح بيان صحفي لوزارة المجاهدين أن الهدف من إطلاق هذه القناة هو « الحفاظ على الذاكرة الوطنية وتبليغ الناشئة والقيم السامية والنبيلة لمراحل تاريخ الجزائر العريق ».

كما أضاف ذات البيان أن اطلاق قناة الذاكرة « يأتي تبعا للإعلان التاريخي لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون بإطلاق قناة الذاكرة »، مبرزا أن الوزارة « عكفت إثر ذلك على تنظيم لقاءات متواصلة مع مختلف القطاعات، إيمانا منها بالدور الريادي الذي تضطلع به في مجال العناية بالذاكرة، وضمان تناقل الموروث التاريخي والثقافي لثورتنا المجيدة بين الاجيال ».

هذا واختتم البيان بأن هذا المجهود « يتطلب في الوقت الراهن المزيد من التعاون بين القطاعات والهيئات الوطنية والمؤسسات، على غرار المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، لما تتوفر عليه من وسائل وإمكانيات مادية وبشرية مهمة، ودورها الكبير في مجال المحافظة على الذاكرة الوطنية من خلال باقة من قنواتها التلفزيونية ومواقعها الإلكترونية، وعلى فضاءات التواصل الاجتماعي”.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *