Suivez nous

communiqué de presse

موبيليس يشكر الخضر على هذه السنة المميّزة و على المشوار الرائع

Publié

le

Mobilis

موبيليس الشريك الرسمي للفريق الوطني، يشكر الخضر على المشوار الرائع الذي حققه طيلة هذه السنة، حيث ختم أبطالنا سنة 2019 بكل نجاح.

تألق المنتخب الوطني منذ أكثر من سنة بوصوله إلى تحقيق 18 مباراة دون خسارة، محققًا 15 فوزًا و3 تعادلات، وهي نتيجة تاريخية وعالمية لم يحققها أي منتخب في هذه الفترة، ويبقى أهمها التتويج باللقب القاري 2019، الذي دفع بالفريق الجزائري للمرة الثانية في تاريخه إلى القمة، بعد 29 سنة من الجيل الذهبي.

محاربوا الصحراء، وبعد مسيرة حافلة من الإنجازات، يسيرون على نفس المنهاج، حيث تتصدر الجزائر المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 برصيد 6 نقاط، ليحتل بذلك المركز 35 عالميا، والصف الرابع إفريقيا حسب ترتيب الفيفا لشهر نوفمبر، معلنين نِيّتهم في الحفاظ على التاج القاري، قبل خوض غمار تصفيات كأس العالم التي ستنطلق في شهر مارس 2020 بقطر.

لتعرف بذلك كرة القدم الجزائرية هذه السنة أحلى أيامها، ببعث الفرح في نفوس الجزائريين وحملهم للإفتخار بفريقهم. موبيليس المناصر الأول لكرة القدم الجزائرية، وفيّ بالتزاماته بمرافقة وتشجيع الخضر،يجدد دعمه غير المشروط للفريق الوطني، وتهانيه للشعب الجزائري وشكره للاعبين والمدرب وكل الطاقم الرياضي .

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *